أخبار وتقارير

أربعة مليون دولار لمشاريع فُتح مظاريفها في تعز

يمنات ـ تعز/ نعائم خالد 

عقدت أمس لجنة المناقصات بقاعة فرع كهرباء منطقة تعز اجتماعها لفتح المظاريف الخاصة بمحطة توليد وشراء محولات توزيع مختلفة الأحجام بتكلفة تقديرية 850 مليون ريال (أربعة مليون دولار ). 

الأخ انعم إشهاري أمين عام لجنة المناقصات لمشاريع الدولة أشار بأنه تم فتح المظاريف لمشروع انشاء محطة تحويل للمدينة بقدرة 20 ميجا أمبير مع شراء محولات توزيع مختلفة الأحجام لتحسين الشبكة في المحافظة.. مضيفا أن فتح المظاريف بمحافظة تعز للمرة الثانية وذلك نحو التوجه للامركزية وبرغم أن اغلب المناقصات تفتح في مقر اللجنة بالعاصمة ..

وقد لفت مدير عام فرع مؤسسة الكهرباء تعز المهندس غازي احمد على الى ان اللجنة قامت بفتح مظاريف منقصات لمشروع تعزيز القدرة المحولات التوزيع ب0,4/11,33ك.ت والغرض منه استبدال المحولات في المنطقة والفروع مع التوسع في تركيب المحولات في مناطق التوسع واستيعاب التوصيلات الجديدة في مختلف المناطق وذلك لتقليل من الفاقد والامتدادات الطويلة للشبكة ومواكبة النشاط الاستثماري والتوسع في التوصيلات الجديدة ..

وأشار غازي الى ان وهناك مشروع محطة صاله لتخفيف الأحمال من محطة تحويل جمعان وتأمين التغذية للمشاريع الاستثمارية في نطاق المدينة .. مؤكدا ان المشاريع التى يتم فتح مظاريفها ضمن مشاريع 2012م للخطة الاستثنائية للمحافظة ومشروع محطة تحويل الحوجلة 33/11 k.u  لتغذية أبار مياه الحوجلة ومحطة التحلية المقترحة وقرى الهشمة وقري التعزية من المشاريع فتحت مظاريفها اليوم.

حضر فتح المظاريف المهندس إسماعيل ابو دنيا مدير عام المشتريات في اللجنة وعدد من مقدمي المناقصات و وسائل الاعلام المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى